كيف يمكنك كسر البروكسي للويندوز

كيف يمكنك كسر البروكسي للويندوز, اعتقد ان هذا ما يجب ان يشغل بالك ما ان تجد ان لديك مواقع لا يمكنك الوصول اليها من خلال جهازك الذي يعمل بنظام الويندوز, فكيف يمكنك تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة الا من خلال كسر البروكسي للويندوز, ولكن كيف؟ كيف تتمكن من القيام بتلك المهمة وفي الوقت نفسه تضمن الامان لجهازك؟ هذا ما سنجيب عنه في السطور القادمة .

متي تعرف انك بحاجة الي كسر البروكسي للويندوز ؟

عندما تحاول تصفح موقع يوما ما وتجد ان هذا الموقع لا يمكنك الوصول اليه الان, فأعلم ان هذا الموقع علي الارجح تم حجبه في بلدك, ومن الان لن تتمكن من الوصول اليه الا من خلال مساعدة احد برامج كسر البروكسي للويندوز.

وتلك البرامج كثيرة ولن تجد مشكلة في ايجاد احدها للتحميل علي جهازك, ولكن ايجاد افضلها واكثرها امانا علي جهازك هذا ما قد يتطلب منك بعض الوقت والبحث لايجاد برنامج كسر البروكسي للويندوز آمن علي جهازك .

برامج كسر البروكسي للويندوز :

لسنا في حاجة للتحدث او ذكر كم هو عدد مستخدمي نظام الويندوز حول العالم, لذلك ستجد ان اغلب البرامج لابد وان توفر لها نسخة لتعمل علي انظمة الويندوز, ولذلك بالطبع ستجد العديد من برامج كسر البروكسي للويندوز, ولكن السؤال هنا هو كيف تعمل برامج كسر البروكسي للويندوز؟

اي برنامج كسر البروكسي للويندوز لابد وان يقوم اولا بشئ اساسي حتي يتمكن من فتح المواقع المحجوبة, وهي اخفاء رقم الاي بي الاصلي والذي يعد هو العامل الاساسي والاهم في عملية الحجب, لذلك فإن تم تغييره فسيتم كسر البروكسي وفك الحجب بكل سهولة بعد ذلك .

تحميل احدى برامج كسر البروكسي للوندوز

بروكسي للويندوز

انواع برامج كسر البروكسي للويندوز و مميزاتها :

تتنوع برامج كسر البروكسي للويندوز ما بين برامج بروكسي و تطبيقات vpn وكلاهما يقوم بنفس المهمة تقريبا وهي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, الا ان الطريقة التي يتبعها كل منهما تختلف عن الاخر, ويعد هذا هو الاختلاف الاساسي بينهما .

اما عن مميزات استخدام برامج كسر البروكسي للويندوز فهي كثيرة ومتنوعة ومنها :

1- تصفح الانترنت بحرية وبدون حجب 

2- زيادة سرعة الانترنت, وتحويلك علي خوادم سريعة . 

3- تغيير رقم الاي بي الاصلي والحصول علي رقم جديد 

4- مزيد من الخصوصية والامان اثانء تصفحك للأنترنت 

5- اغلب برامج كسر البروكسي للويندوز الان سهلة الاستخدام ولا تتطلب خطوات معقدة من اجل استخدامها .

Rating: 4.3. From 3 votes.
Please wait...

2 thoughts on “كيف يمكنك كسر البروكسي للويندوز

  1. Ahmid

    Good very much

    No votes yet.
    Please wait...
    Reply
  2. samehkhaeld

    vevrev

    No votes yet.
    Please wait...
    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *